مصر فايف

بالصور .. جيران أسرة “مذبحة الشروق” يكشفوا تفاصيل جديدة عن الواقعة “ضربته بالقلم فذبحها وعيالها”

كشف جيران أسرة مذبحة الشروق تفاصيل جديدة حول الواقعة، لتأكد كذب الزوج في الاعترافات التي أدلي بها أمام فريق التحقيقات، كما سردوا تفاصيل حياة الزوجة “منال”، المجني عليها 38 عام، وأطفالها الأربعة “حسين” 8 سنوات، و”محمود”، 5 سنوات، و”دعاء” 4 سنوات، و”حسانين” سنتين.

حيث أكد حسن السويسي مدير إحدى شركات التوريدات، وأحد جيران أسرة مذبحة الشروق، أن المني عليها كانت تعمل لدي والدته منذ أن انتقلوا إلى الحي من حوالي عام تقريبا، وكانت تقوم بتنظيف منزل والدته ولم يروا عليها أي شئ يشير إلى أنها زوجة غير محترمة.

أقرا أيضا :

الداخلية تعلن التفاصيل الكاملة لـ “مذبحة الشروق”.. الزوج يعترف “دبحتهم واحد ورا التاني” ويروي تفاصيل صادمة

وتابع حسن السويسي مدير إحدى شركات التوريدات، أنه كان دائما يحدث شجار بينها وبين زوجها بسبب ضيق المعيشة فكانت كل خلافاتهم مادية، ولكن لم أحد يتوقع أنه سيقوم بقتل زوجته وأطفاله الصغار بهذه الطريقة البشعة، مستنكرا اعتراف الزوج بأنه قتلها بسبب الشك في سلوكها.

هذا وقد قال أحد تجار المنطقة ويدعى “م. ا.”، أنه قبل الواقعة بثلاث أيام دبت مشاجرة كبيرة بين الزوج والزوجة بسبب مصاريف المدارس للنجل الأكبر حسين، وأن المشاجرة اشتدت بين الطرفين لتقوم الزوجة بضرب كرم بالقلم على وجهه، مشيرا إلى أنه تم الصلح بينهما من قبل عدد من أهال الحي.

واستكمل الجار حديثة قائلا ” كلنا افتكرنا أن خلاص المشكلة خلصت مكناش نعرف أنه ناوي يعمل كده ومحدش مننا سمع صوت صريخ ولا حسنا بحاجة عشان كده أكيد خدرهم”، وتابع قائلا “الست منال بميت راجل وعمرها ما تعمل حاجة غلط زي ما قال زوجها في التحقيقات، هو اللي مريض نفسي”