التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على “الجاني الحقيقي” في مذبحة الشروق داخل محطة قطار بالصعيد !!
الشرطة المصرية

ظن بأنه قادر على الهروب من العدالة، وكان يخطط للسفر خارج مصر قبل أن يتم كشف جريمته، بهذه الكلمات كشف مصدر أمني في محافظة القاهرة عن تفاصيل التعاون الذي حدث بين مديريتي الأمن في القاهرة وسوهاج مع جهاز الأمن العام، من أجل إلقاء القبض على المدعو “كريم م”، وهو المتهم في واقعة ذبح وقتل أبناءه وزوجته في مسكنه بالشروق، والتي عرفت إعلاميًا بإسم “مذبحة الشروق”.

وبدأت تفاصيل كشف ملابسات هذه الواقعة، مع وصول بلاغ إلى قسم شرطة الشروق يفيد بإنبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق الموجود بعقار في منطقة الشروق، وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل القيادات الأمنية بضرورة التحقيق في هذه الواقعة خلال الساعات المقبلة.

وبالفعل إنتقل فريق من البحث الجنائي إلى مكان البلاغ، وبعد دقائق من الفحص والتحقيق قد تبين بأن الضحايا هم “أم و4 أبناء”، وكانوا مذبوحين ورؤوسهم مفصولة ع أجسادهم، في جريمة بشعة اثارت الرعب والخوف في قلوب المواطنين هناك في الشروق على مدار الساعات الماضية.

وبعد سماع أقوال الشهود، قد تبين بأن الجاني الحقيقي هو “الأب”، والذي فعل هذه الجريمة “بدافع الشرف” من وجهة نظره، بعدما شكك في زوجته وفي نسب أبناءه، لذلك قرر التخلص منهم

قد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وتولت النيابة العامة التحقيق، وذلك في الوقت الذي كثقت فيه المباحث من جهودها لإلقاء القبض على المتهم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات