التخطي إلى المحتوى
صباح الأثنين.. قرار عاجل من “هيئة المترو” يصدم المواطنين.. ومشادات بين الركاب والموظفين !!
مترو الأنفاق

مع صباح اليوم الأثنين، قد بدأت منافذ بيع التذاكر داخل محطات مترو الأنفاق، في تنفيذ قرار الوزير بإلغاء الخصم المدعم على تذاكر المترو والتي كانت خاصة بالداخلية والقوات المسلحة والصحفيين، وكبار السن، والتي كانت تعرف بإسم “أنصاف التذاكر”، وهذا مع الإبقاء على خسم ذوي الإحتياجات الخاصة فقط والمقررة بـ 50 قرش.

ومع بداية تطبيق هذا القرار قد بدأت المشادات بين الجمهور وموظفي بيع التذاكر في المحطات، وهذا بسبب صدور القرار الذي وصفوه بـ«المفاجئ»، وأعترض بعض المواطنين على هذا القرار أمام موظفي بيع التذاكر، ولكن الموظفين أكدوا بأن لا دخل لهم بهذا القرار، ولكنه قرار من هيئة المترو وواجب تنفيذه داخل كافة المحطات.

وكانت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، قد أصدرت في الساعات الماضي بيان رسمي يفيد بإلغاء الخصم المدعم على تذاكر مترو الأنفاق، وذلك لفئات الداخلية والقوات المسلحة والصحفين، وكبار السن، والتي كانت معروفة بأنصاف التذاكر، وكان يتم بيع كميات كبيرة منها يوميًا في مختلف محطات المترو.

والجدير بالذكر، بأن الشركة المشغلة لمترو الأنفاق قد أشارت إلى كونها ترفض بشكل قاطع أن يتم رفع تذاكر مترو الأنفاق من جديد خلال الساعات المقبلة، مشددة على كون التذاكر سوف تظل كما هي خلال الفترة الحالية والمقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات