مصر فايف

الأمن المصري يكشف السبب الحقيقي وراء مذبحة الشروق.. والفاعل يروي تفاصيل جريمته

الأمن يكشف السبب الحقيقي وراء مذبحة الشروق

بعد عثورأجهزة الأمن، في وقت سابق من اليوم الأحد، داخل شقة في مدينة الشروق بالقاهرة على عائلة من خمسة أشخاص مذبوحين ورؤوسهم مفصولة عن أجسادهم، وذلك أثناء نومهم، كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن أن الأب تخلص من زوجته وأبنائه الأربعة ذبحًا، وجار البحث عنه لضبطه وإلقاء القبض عليه للاشتباه بارتكابه للجريمة وفقا للتحريات والتحقيقات الأولية في الواقعة.

تفاصيل جديدة والأمن يكشف السبب الحقيقي وراء الجريمة

كشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية اليوم الأحد عن تفاصيل جديدة في واقعة “مذبحة الشروق” وتبين بالتحقيقات أن السبب وراء مقتل عائلة كاملة مكونة من زوجة و4 أبناء، “الزوجة منال 27 عامًا، وأبنائه الأربعة حسين 10 أعوام ومحمود 8 ودعاء 3، إضافة إلى شيماء عام واحد”، هو ” قضية شرف” بعد اكتشاف الزوج علاقة الزوجة الغير شرعية مع صاحب العمل ويدعى “عودة” الذي يعمل لديه.

وكانت التحقيقات أفادت بأن: “معلومات وردت تفيد بأن صاحب العمل الذي يعمل لديه الزوج، يقيم علاقة غير شرعية مع زوجته، ما دفعه للتخلص من الأسرة بتلك الطريقة الوحشية، بحسب روايات أحد الجيران للمباحث”.

ضبط الأب الفاعل ويروي تفاصيل جريمته

وبعد إلقاء القبض على المتهم بالواقعة الأب ” كرم.م.ع” اليوم الإثنين أثناء اسنقلاله قطارا متوجها لمسقط رأسه في سوهاج، روى أمام رجال المباحث تفاصيل جريمته، مشيرا إلى محاولته ضبط زوجته ورئيسه بالعمل بحالة تلبس بعد شكّه بوجود علاقة غير شرعية بينهما غير أنه لم يفلح بذلك.

واضاف قائلا: أنه “كان على يقين من خيانة زوجته مع صديقه، لذا اشترى مخدرًا وخدر به زوجته وجميع أبنائه، ثم بدأ في ذبح زوجته أولًا والتي فصل رأسها عن جسدها.. ثم استمر في ذبح أولاده بالدور واحدًا وراء الآخر”.