التخطي إلى المحتوى
أجدد رسائل ومسجات تهنئة للعام الهجري الجديد 1440

أجدد رسائل العام الهجري الجديد 1440 نعرضها لكم من خلال موقعنا “مصر فايف”، ومن خلال متابعتنا نعرض لكم رسائل خاصة للمعايدة وتهنئة للعام الهجري الجديد 1440 لكل الأصدقاء والمعارف والأقارب، كل عام والأمة  العربية الاسلامية بخير، باقي علي بداية العام الهجري الجديد 1440 هجريا ساعات قليلة، ونعرض لكم بالصور التقويم الهجري للعام الهجري الجديد 1440 هــ .

يحتفل العالم الإسلامي بذكري هجرة رسول الله من مكة إلي المدينة، حيث أمر الله في هذه الليلة بأن يهاجر النبي صلي الله عليه وسلم إلي المدينة بصحبة أبو بكر الصديق، وذلك للنجاة بحياتهم من ايذاء قريش للنبي صلي الله عليه وسلم، وأثناء رحلتهم اقاموا في غار حراء حيث أمر الله العنكبوت بنسج خيوطه، والحمامتين بالجلوس أمام الغار لكي لا يتم رؤيتهم.

صور وخلفيات رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 وكفرات للفيس بوك

وفي هذه الساعات يبحث الآن الكثير من الأشخاص عن رسائل تهنئة بمناسبة هذا العام، وذلك لتوطيد العلاقات بينهم سواء من خلال مكالمات هاتفية أو مواقع التواصل الاجتماعي التي تتمثل في (فيس بوك – واتس – تويتر – وغيرها من الوسائل).

رسائل تهنئة برأس السنة الهجرية 1440 :

  • أهديك الورد وألوانه وارسل جواب أنت عنوانه، وأهنيك بقدوم عام 1440 هجريا وأيامه كلها سعادة وصحة، كل عام وأنت بأفضل حال، كل عام وانت بخير .
  • يارب افتح لمن فتح رسالتي باب سروره، ويسر أموره واجعل الجنة أول واخر مروره، اللهم ارزق هذا الغالي مغفرة بلا عذاب، وجنة بلا حساب وروؤية بلا حجاب .
  • اسال الله لك ضوء في ظلمة .. ركعة في صحة … دمعة في خشية … ودعاء ومغفرة وجنة .
  • كل سنة وصحيفتك أحسن عملا، وقلبك أكثر صفاء ولسانك أكثر رطبا بالدعاء لي .
  • كل عام وأنت الي الرحمن أقرب، كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كل ام وهمتك للجنة تكبر .
  • كل عام وأنت لربك طائع، ولنبيك تابع ولاخوانك نافع ولدينا رافع وللجنة طامع .

قد يهمك أيضًا

التعليقات