التخطي إلى المحتوى
عاجل| أول بيان أمني بتفاصيل وأسباب انفجار القليوبية وتسببه في حريق ضخم.. وارتفاع الضحايا لـ11 ونشر أسماء 4 قتلى والمصابين

بدأت الحادثة، بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بنشوب حريق فى العمارات السكنية، التى يقع بالدور السفلى منها مصنع لـ”الشباشب” البلاستيك، أمام نادى البلاستيك ببهتيم بشبرا الخيمة، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية للمكان.

كما انتقلت فرق من الحماية المدنية التي استطاعت إخماد حريق داخل مصنع “بلاستيك” فى منطقة بهتيم بشبرا الخيمة ، وحدث إنفجار بالمكان نتيجة لمواد سريعة الاشتعال وانتقلت سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان، الذي نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 أخرين، وتبيه أنه شب فى عمارة سكنية أسفلها مصنع للبلاستيك وتصنيع “الشباشب”، ملك “صفوت. ش”، ونتج عنه الحريق انفجار المواد المشتعلة.

أسماء الضحايا

  • مصرع حازم حسن أبوالوفا، و3 آخرين.
  • إصابة 7 أشخاص آخرين، هم: “مينا صلاح، 19 عامًا، ريمون عجيب، 18 عامًا، عبدالرحمن عواد، 17 عامًا، أحمد محمد عنتر، 20 عامًا، على جمال، 19 عامًا، حسين عبدالحميد، 18 عامًا، محمد حامد، 17 عامًا”.

تم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام، والمتوفين لمستشفى النيل، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة، التي أمرت بندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق الذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وطلبت تحريات المباحث وسؤال المصابين، كذلك تشكيل لجنة من الحي لفحص أوراق المصنع عما إذا كان مرخصا من عدمه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات