التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حكم بالسجن لمدة 3 سنوات على “إعلامي شهير”.. وأنباء عن هروبه خارج مصر
محكمة - صورة أرشيفية

بعد صدور حكم بالسجن لمدة 3 سنوات على الإعلامي “تامر عبد المنعم”، قالت بعض المصادر الصحفية، بان الأخير قد سافر خارج البلاد خلال الساعات الماضية، وهو الأمر الذي يرجح بأنه قد هرب خارج مصر، ولن يعود قبل سقوط هذا الحكم عنه، وهو الأمر الذي جعل الإعلامي “تامر عبد المنعم” يخرج على صفحته الرسمي للرد على هذه الأخبار بطريقة وصفها البعض بأنها كانت “نارية”.

وكتب “تامر عبد المنعم” في تدوينة مطولة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك منذ قليل، وقال فيها:

“إلى الشامتين.. أنا لم أهرب فأنا مرتبط بعقد ولازم أنفذه من قبل الحكم بفترة.. وأنا راجع مصر خلال أسبوع، ما هو السبب أن بعض الهاربين (الخونة) مصممين يسيسوا القضية”.

أنا لا أعترض على أحكام القضاء أيا ما كانت والحكم ليس نهائيا بات فهناك مرحلة استشكال وتسديد للمبلغ اللي أكيد مش هتسجن عشانه وهناك فارق بين هارب يسب الوطن ويعمل ضده وبين رجل خرج لأداء عمله وتزامن مع حكم قضائي على خلاف تجاري وراجع يستشكل لأن يا جهلاء لا استشكال بدون حضور المتهم ولا مانع من السداد فهي ليست نهاية المطاف”.

اكتشفت أن المخلصين يتعدوا على صوابع الإيد وأحلى شيء أن رهاني عليهم كان صحيح (بحبكم يا ولاد الأصول).. انتهى وكفاكم هري وشماتة لأن الدنيا دوارة”.

 

الجدير بالذكر، بأن المحكمة كانت قد قضت بتأييد الحكم الصادر بحبس الإعلامي “تامر عبد المنعم”  لمدة 2 سنوات حضوريًا، وذلك في قضية إصدار شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

قد يهمك أيضا

التعليقات