صور وخلفيات رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 وكفرات للفيس بوك

صور وخلفيات رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 وكفرات للفيس بوك

اقترب موعد بداية العام الهجري الجديد 1440 هجريا، ومن خلال موقعنا “مصر فايف” نعرض لكم صور وخلفيات لرأس السنة الهجرية الجديدة 1440 هجري، وبعض الصور التي يمكن للأشخاص بوضعها كفرات وخلفيات لصفحات التواصل الاجتماعي.

ومن خلال موقعنا “مصر فايف” نهنئ جميع الشعوب العربية والأمة الاسلامية بحلول هذه السنة الكريمة، ويحتفل المسلمون بهذا اليوم 1 محرم ذكري لهجرة رسول الله من مكة الي المدينة، كما يعتبر يوم رأس السنة الهجرية هو اجازة رسمي لكل المصالح الحكومية.

ويعتد من مظاهر احتفال المسلمين بهذا اليوم من خلال وضع احدي الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك البعض يغني شعائر تقال في ذلك اليوم، وهناك البعض الاخر يغنى الي اغنية “طلع البدر علينا”، ويعرض التلفزيون المصري في هذا الوقت بعض من الأفلام الدينية .

كانت هجرة رسول الله من مكة الي المدينة وفقا لأوامر الله، بعد أن تعرض سيدنا  محمد للأذي الشديد من كفار قريش، مصاحبا لأبو بكر، وهناك من بعض مظاهر الاحتفال هناك من يروي حكاية غار حراء والحمامتين والعنكبوت للأطفال.

صور وخلفيات رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 وكفرات للفيس بوك 7 صور وخلفيات رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 وكفرات للفيس بوك 8 صور وخلفيات رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 وكفرات للفيس بوك 9 صور وخلفيات رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 وكفرات للفيس بوك 10 صور وخلفيات رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 وكفرات للفيس بوك 11 صور وخلفيات رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 وكفرات للفيس بوك 12