التخطي إلى المحتوى
السيسي يحذر الوزراء من أمر خطير.. ويعلق: “مينفعش يحصل كده.. والله ما ينفع” !
السيسي

حذر الرئيس السيسي خلال حضوره اليوم لإفتتاح عدد من المشروعات التنموية وعدد من الطرق والكباري والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين، من خطورة أن يتم التعدي على “حرمة الطريق”، مشددًا على كون ما حدث في الطريق الدائري بالإسكندرية، والذي يربط بين طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي والزراعى، وهو أمر في غاية الخطورة على حياة المواطنين.

وأثناء إستماع السيسي لشرح من قبل بعض المسؤولين في الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وبالتحديد من اللواء حسن عبد الشافى، حيث علق الرئيس السيسي على بعض الفيديوهات التي يتم عرضها من داخل طريق الإسكندرية الدائري: “شوفوا بروز أحد المبانى الذى أعاق تصميم الطريق”، لياتي الرد من قبل اللواء حسن عبد الشافى مدير إدارة المهندسين العسكريين،ويؤكد للرئيس وجود تعدى المواطنين على حرم الطريق، قائلًا إن: “تراكم الرمال والسيارات المركونة أعاق الطريق ونحن نحاول رد التعديات.. الناس كانوا عملوا مصاطب أمام البيوت”.

وبعدها علق الرئيس السيسي من جديد على هذا الأمر قائلًا: “”لا ياحسن لا يا كامل لأن دا خطر كبير على البيوت، فين حرم الطريق.. حرم الطريق لازم نحترمه للأمان والسلامة وليس لمجرد عمل  3 حارات.. أنا عارف إن ده عبء وتكلفة.. وماله.. لكن نعمل طريق مظبوط”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات