التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “مفاجأة مدوية” تقلب موازين واقعة “مذبحة الشروق”.. وأقوال الشهود تكشف الجاني
الشرطة

كشف مصدر أمني في محافظة القاهرة منذ قليل، عن تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة “مذبحة الشروق” والتي راح ضحيتها 5 أفراد من أسرة واحدة وهم “أم و4 أبناء” وذلك بعدما تم العثور عليهم مذبوحين ومفصولي الرأس عن الجسد داخل شقتة سكنية في مدينة الشروق.

وأكد المصدر الأمني، بأن أحد الشهود قد فجر مفاجأة مدوية، وذلك بعدما أشار إلى كونه قد سمع صوت مشاجرة بين الأب المتهم في هذه الواقعة وبين زوجته، حيث كان الزوج يقول لزوجته: ” «إنتى السبب خليتنى ادبح ولادى».

وأكد الشاهد، بأنه قد سمع صوت الزوجة تصرخ، وثم حل الصمت على أرجاء المنطقة، وعلق على ذلك بقوله: “«لم أكن أتوقع أنه ذبح أسرته».

ويذكر بأن قسم شرطة الشروق كان قد تلقى بلاغ من قبل الأهالي يفيد بإبنعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية، وبعد وصول القوات الامنية وفريق البحث الجنائي إلى هناك، فقد تبين العثور على جثث 5 أشخاص من عائلة واحدة “أم و4 أبناء” كانوا مذبوحين ومفصولي الرأس، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وقد تولت النيابة العامة التحقيق في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل المثيرة في هذه الواقعة التي ستشغل الرأي العام في الأيام المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات