التخطي إلى المحتوى
“مذبحة مروعة” في الشروق.. والضحايا 5 أفراد من أسرة واحدة.. والخوف يسيطر على الجميع
الشرطة المصرية

في واقعة سوف تسيطر على الرأي العام خلال الساعات المقبلة، حيث كشف مصدر أمني في مديرية الأمن بالقاهرة عن تفاصيل العثور على جثث 5 أشخاص من عائلة واحدة مذبوحين داخل شقتهم بمدينة الشروق، وذلك في حادث مروع أثار حالة من الخوف والفزع في قلوب سكان العقار.

البداية كانت مع وصول بلاغ من قبل الأهالي إلى قسم شرطة الشروق يفيد بإبنعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية في العقار المذكور، لتصدر على الفور التعليمات بتحرك فرق البحث الجنائي إلى هناك من أجل معرفة تفاصيل وملابسات هذا الحادث.

وبمجرد وصول القوات الأمنية إلى الشقة التي حدثت فيها هذه الجريمة قد تبين بأن الضحايا هم  5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) بفصل رأسهم عن أجسادهم، وبعد تحريات آولية قام بها رجال المباحث،اشتبهت أجهزة البحث في تورط الوالد في ارتكاب المذبحة، ولكن هذا الحديث حتى الآن مجرد تكنهات ولم تصل بعد إلى حد الإتهام الرسمي أو ما شابه ذلك.

وبدأت على الفور فرق البحث الجنائي في مباشرة مهام عملها من أجل القبض على الجاني الحقيقي في هذه الواقعة التي أثارت حالة من الجدل والضجة على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يكون “الوالد” واحد من الذين سيتم ضبطهم والتحقيق معهم في هذه الواقعة.

قد يهمك أيضا

التعليقات