التخطي إلى المحتوى
شاهد| بعد القبض عليه.. اعترافات مثيرة وخطيرة من مرتكب «مذبحة الشروق» بشأن تفاصيل الواقعة

في مفاجأة بشعة منذ قليل، أفاد مصدر أمني تابع لمديرية أمن القاهرة، ان قوات الأمن بدائرة قسم الشروق قد عثرت منذ قليل على 5 جثث لعائلة واحدة مذبوحين.

في حلقة جديدة من الجرائم الأسرية استيقظت مدينة الشروق على فاجعة راح ضحيتها زوجة وأبنائها لقوا مصرعهم على يد الأب لشكه في سلوك زوجته.

العثور على 5 جثث بالشروق

وأضاف المصدر الأمني من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، ان الأهالي قد أبلغوا رجال الشرطة بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بالمنطقة.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث إلى المنطقة، وبالمعاينة الأولى تبين مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة وهى ” ام وأبنائها الأربعة”، وقام القاتل بفصل رؤوسهم عن أجسادهم.

وجاري الآن تكثيف الإجراءات الأمنية وتشكيل فرق البحث من أجل الكشف عن ملابسات الواقعة، والقبض على المتهم بتلك الجريمة الشنعاء، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً

مصدر أمني يكشف منذ قليل تفاصيل جديدة عن صاحب واقعة مذبحة الشروق ومقتل أم وأولادها الأربعة

كما كشف مصدر أمني منذ قليل تفاصيل جديدة في واقعة ” مذبحة الشروق”، حيث أكد أن أحد شهود العيان قد سمع صوت مشاجرة قوية بين الأب وزوجته، وأن الزوج المتهم صرخ قائلاً: ” انتي السبب خليتنى أدبح ولادي”.

وأن الشاهد سمع صوت الزوجة وهى تصرخ بصوت عالي، ثم بعدها حل الصمت على المكان قائلاً: ” لم أكن أتوقع أنه ذبح أسرته”.

وتشير التحريات الأولية أن المتهم بالقتل يدعى ” كرم .م.ع” ويعمل خفيراً بمدينة هليوبوليس بدائرة منطقة الشروق، وأنه هارب من حكم إعدام في القضية رقم 2026 العمرانية عام 2011 ” قتل”.

وأنه قام بذبح زوجته ” منال ن.” 27 عاماً ربة منزل وأبنائه الأربعة ” حسين 8 سنوات، ومحمود 5 سنوات، ودعاء أربع سنوات وحسانين سنتان وذلك لشكه في سلوك زوجته، وأنها علاقة غير شرعية بشخص عربي يعمل لديه.

اعترافات القاتل

حيث أكد المتهم بقتل زوجته وأولاده من خلال اعترفانه للأجهزة الأمنية قائلاً: ” شكّيت إن مراتي على علاقة بصديقي” محاولاً تبرير قتله أطفاله وزوجته بمنطقة الشروق.

وأشار المتهم أنه على الرغم من حضوره أكثر مره للمنزل ولكنه لم يتمكن من ضبطهما متلبسين، قائلا: ” يوم الواقعة اشتريت مُخدرا ومهدئا وخدرتهم جميعا، وبدأت بذبح مراتي حتى فصلت رأسها عن جسدها”

قد يهمك أيضا

التعليقات