التخطي إلى المحتوى
عاجل.. العثور على “جثة طفلة رضيعة” داخل ترعة بالدقهلية يثير الجدل.. والداخلية تكشف التفاصيل
صورة أرشيفية

عثر أهالى قرية “طيبة” والتابعة لمركز نبروه في الدقهلية مساء يوم الأمس السبت على جثة طفلة رضيعة حديثة الولادة، حيث كانت ملقاة داخل ترعة موجودة بالقرية، وذلك في حادث أثار ضجة وحالة من الجدل في كافة أرجاء القرية بل في مدينة نبروه بالكامل على مدار الساعات الماضية.

وبدأ كشف تفاصيل هذا الحادث بعد وصول إخطار من اللواء محمد شرباش إلى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية يفيد بوصول بلاغ إلى قسم شرطة نبروه يؤكد عثور شخص يدعى “محمد. س” ويبلغ من العمر 50 عام، وهو مزارع على جثة طفلة حديثة الولادة وعارية، موجودة وطافية على مسطح ترعة ناحية قرية طيبة، حيث قام الأهالي بإنتشال جثة الرضعية، وقد تم نقلها إلى مستشفى نبروه المركزي من أجل إتخاذ اللازم تجاهها.

وبعد الفحص والتحريات قد تبين بأن الطفلة تبلغ من العمر 3 أيام فقط،مقطوعة الحبل السري دون وضع مشبك للسرة، وبعد تشريح الجثة قد تبين بأن الطفلة كانت ملقاة في المياه منذ يومين، وكانت في حالة “تورم وتعفن” كامل، مشيرة إلى كون سبب الوفاة هو الغرق، حيث تم إلقاء الطفلة وهي حية.

وعلى الفور قامت المباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة بذلك، لتبدأ الأخير في مباشرة مهام عملها والتحقيق في هذه الواقعة، وذلك بعدما أصدرت تصريح بدفن جثة الطفلة، وذلك بعد عرضها على الطب الشرعي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات