التخطي إلى المحتوى
عاجل.. السكك الحديدية تكشف عن خبر صادم للمواطنين منذ قليل
قطار

كشف المهندس “سعيد الصباغ” نائب رئيس هيئة السكك الحديدية، بأن الأخيرة قد قامت بتشكيل لجنة من أجل حصر الخردة الموجودة في الهيئة، وقد تم إتخاذ كافة الأجراءات القانونية من أجل إعادة بيعها من جديد وذلك لأجل زيادة موارد هيئة السكك الحديدية في الشهور المقبلة.

وخلال لقاءه مع الإعلامية “ريهام إبراهيم” في برنامج “هنا العاصمة والذي يذاع عبر قناة CBC، قال نائب رئيس هيئة السكك الحديدية بأن الهيئة قد قررت كذلك زيادة أسعار تذاكر القطارات سيكون قريبا لتوفير المبالغ اللازمة لتطوير الهيئة، موضحا أن الهيئة تعانى المديونيات ولكن عملية التطوير ستساعد في سدادها.

وفي السياق ذاته، أكد وزير النقل الدكتور هشام عرفات، بأن مرافق الدولة وبالتحديد هيئة السكك الحديدية لا يمكنها أن تقديم “خدمة متميزة” بدون رفع أسعار التذاكر، مشددًا على كون قرار رفع الأسعار قد تم إتخاذه بالفعل، ولكنه حتى الآن لم يتم تطبيقه، لكون الرئيس عبد الفتاح السيسي قد طلب بضرورة أن يتم تحسين الخدمة في المقام الأول، وبعدها يتم رفع أسعار تذاكر القطارات، حتى يشعر المواطن بأنه يدفع أموال مقابل الحصول على خدمة جيدة.

وحتى الآن لم تعلن السكك الحديدية عن الموعد النهائي لرفع أسعار التذاكر، ولكن بعض المصادر تؤكد بأنه سيكون قبل نهاية هذا العام.

قد يهمك أيضا

التعليقات