التخطي إلى المحتوى
“تحذير هام”.. هيئة الأرصاد تؤكد: أمطار غزيرة على تلك المحافظات خلال الـ 48 ساعة المقبلة
الأرصاد الجوية

قال مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، محمود شاهين، بأن طقس اليوم والغد سوف يشهد حالة من الإستقرار حول المعدلات الطبيعية، مشددًا على كون المناخ سيكون معتدل على جميع السواحل الشمالية، وسيكون مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وقال شاهين في تصريحاته التي جاءت على هامش مداخلة هاتفية مع فضائية إكسترا نيوز مساء اليوم السبت، بان هناك إرتفاع واضح في نسب الرطوبة وهو الأمر الذي قد يجعل المواطن يشعر بإرتفاع زائد في درجات الحرارة، ولكن هذا ليس بسبب درجات الحرارة بل بسبب الرطوبة.

وختم مدير إدارة التحاليل في الهيئة العامة للأرصاد الجوية حديثه ليؤكد بأن هناك فرصة كبيرة لسقوط أمطار على السواحل الشمالية وذلك خلال 48 ساعة المقبلة، مشددًا على وجود إحتمالية كذلك لظهور الشبورة المائية الخفيفة خاصة في ساعات الصباح الباكر، وبالتحديد على الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية.

ويذكر بأن هيئة الأرصاد الجوية كانت قد حذرت من قبل موجة أمطار غزيرة قد تضرب البلاد يوم الغد الموافق 10 سبتمبر الجاري، وذلك بعد أيام قليلة من الموجة التي ضربت جنوب البلاد في الأيام الماضية.

قد يهمك أيضا

التعليقات