التخطي إلى المحتوى
الطب الشرعي يكشف مفاجأة في سبب وفاة “أسرة بنها”.. و”سر الوجبة” الأخيرة

كشف تقرير الطب الشرعي المبدئي، مفاجأة جديدة حول تفاصيل القضية التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، والتي عرفت في جميع وسائل الإعلام باسم مذبحة بنها، حيث تم العثور على جثة خمس أشخاص “الأب وأربع أولاد” متحلله داخل شقتهم في بنها.

حيث أكد تقرير الطب الشرعي المبدئي، سبب وفاة الضحايا هو الاشتباه في تسممهم جميعًا عقب تناول وجبة طعام، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي أثار طعنات إصابات ظاهرية أو كسور، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يزال الغموض يسيطر على تفاصيل الواقعة، ولهذا تم سحب عينات من أمعاء ومعدة وكبد وكلى الضحايا، لتحليلها على حدة من أجل الوقوف على السبب النهائي للوفاة.

وتجدر الإشارة إلى أنه من أهم العوامل التي تثير الغموض حول الواقعة هو اختفاء الزوجة، وتأكيد شهود العيان إلي أن أخر مرة تم رؤيتها في المنطقة قبل الواقعة بأيام وكانت ترتدي نقاب، بالإضافة إلى العثور على رسالة على هاتف الأب أرسلها لشقيقته يشتكي لها من ضيق الحياة وشعوره بالاختناق وكره الحياة.

حيث تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات في منطقة المعهد الديني بقرية الرملة،وعلى الفور تم النقل إلى محل البلاغ ليتم العثور على جثة “محمد. أ”، 38 سنة،  وأبنائه “يوسف”، 15 سنة، و”عمرو”، 12 سنة، و”سماح”، 8 سنوات، و”سما” 3 سنوات، في حالة تعفن .

 

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات