التخطي إلى المحتوى
عاجل.. شركات الإتصالات تكشف حقيقة زيادة “أسعار باقات الإنترنت” خلال ساعات
الإنترنت

أكد مصدر مسئول في إحدى شركات المحمول في مصر، بأن الشركة التي يعمل بها سوف تخاطب جهاز تنظيم الإتصالات من أجل أن تبحث معه تعديل سعر دقيقة المحمول، وذلك على خلفية زيادة أسعار البنزين والوقود والكهرباء، تلك القرارات التي تم إتخاذها في الشهرين الماضيين.

وأوضح المصدر في تصريحاتها نقلتها مواقع إخبارية خلال وقت سابق من الشهر الماضي، بأن التوقعات تؤكد وجود زيادة على تكلفة تشغيل الخدمة بنسبة لن تقل عن 20% على الأقل.

وقال المصدر في تصريحاته :”نواجه ارتفاع تكاليف تشغيل الخدمة منذ فترة ليست بالقصيرة، وتعديل أسعار الكهرباء والسولار المستخدمين في تشغيل أبراج التقوية ومحطات التشغيل سيضاعف تكلفة التشغيل”.

وأوضح بأنه سيتم بحث هذا الأمر مع ممثلى الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات في مصر، من أجل وضع تصور للتعامل مع الزيادة الأخيرة، وكذلك تحديد تكلفة تشغيل الخدمة بعدما يتم تغير أسعارها، ووضع خطة من أجل تعديل سعر دقيقة المحمول وباقات الإنترنت

ويود مصر فايف أن يؤكد بأنه وحتي هذه اللحظة لا توجد أي أنباء رسمية عن زيادة أسعار دقائق المحمول أو باقات الإنترنت، ولكن بحسب تأكيدات من خبراء أقتصاديين، بأن الفترة المقبلة قد تشهد بالفعل زيادة في هذه السلع نتيجة لإرتباط تكلفة تشغيلها بالوقود والسولار.

قد يهمك أيضا

التعليقات