التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. أم تأكل “طفلها” في الإسماعيلية.. والأطباء ينقذون الطفل بمعجزة !
متهمة

في واقعة مثيرة للجدل، وأثارت حالة من السخط لدى المواطنين في الإسماعيلية، وذلك بعدما أقدمت أم على “أكل فم” طفلها الرضيع، والذي تم نقله على الفور إلى إحدى المستشفيات بالإسماعيلية من أجل إنقاذه.

وصباح اليوم، أكد وكيل وزارة الصحة في الشرقية، الدكتور “هشام مسعود”، بأن “طفل الإسماعيلية” قد خرج من مركز التجميل وحروق هيها، وذلك بعد نجاح عمليات التجميل التي تم إجرائها للطفل.

وذكر الدكتور مسعود في تصريحاته، بأن وزارة الصحة كانت تتابع حالة الطفل داخل مركز تجميل وحروق هيها على أعلى مستوى، مؤكدًا بأن العمليات الجراحية التي تمت للطفل كانت من خلال فريق طبي متكامل، وحيث كانت الحالة تتابع بصورة مستمرة وعلى مدار الـ24 من قبل أطباء العناية المركز للأطفال، حتى أن تم التصريح له بالخروج من المستشفى، وذلك عقب لاطمئنان على تمام شفائه بصورة نهاية.

والجدير بالذكر، بأن تحريات النيابة في هذه الواقعة، قد أثبتت بأن الأم “مريضة نفسيًا”، وقد قامت بأكل فم رضيعها وعند مواجهة الأم بهذا الأمر، أنكرت ذلك وقالت بأنه قد سقط من أعلى السلم، ولكن الجيران قد أكدوا غير ذلك تمامًا، وأشاروا بأنهم قد أخذو الطفل على الفور، وانتقلوا به إلى مستشفى الإسماعيلية وناشدوا وزير الصحة لإنقاذ حالة الطفل على الفور، وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات