التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالتفاصيل.. تحركات جديدة في أسعار “السلع الغذائية” صباح السبت.. هنا التفاصيل والأسعار الجديدة
السلع

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم السبت، بأن أسعار السلع الغذائية قد شهدت تغير طفيف، وذلك بعدما أصبح السوق يشهد حالة من التغيرات المستمرة في الأسعار خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي أدى في بعض الأحيان إلى هبوط وإرتفاع في الأسعار بشكل أسبوعي تقريبًا.

وبحسب ما تم ذكره في قوائم أسعار المراكز التجارية، فإن سعر كيلو الأرز اليوم فقد سجل نحو 9 جنيهات بالنسبة للمستهيلن وهذا في الوقت الذي سجل فيه سعر الزيت نحو 16 جنيه للمستهلك، وجاء سعر كيلو السكر بمتوسط 10 جنيهات للمستهلك على حسب إختلاف النوع.

وكذلك سجل سعر كيلو المكرونة نحو 8 جنيهات للمستهلك، وباكو الشاي 40 جرام فقد وصل إلى نحو 3.5 جنيه، وذلك في الوقت الذي وصل فيه سعر كيلو الدقيق صباح اليوم السبت 8-9-2017 إلى نحو 7 جنيهات.

والجدير بالذكر، بأن الحكومة المصرية كانت قد أكدت رفع أسعار اللحوم والدواجن في المجمعات الإستهلاكية، وفي منافذ البيع التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية منذ الخميس الماضي، حيث أصبح سعر كيلو الدواجن صباح اليوم بنحو 40 جنيه، في حين سعر كيلو اللحوم السودانية داخل المجمعات الإستهلاكية فقد وصل إلى نحو 90 جنيه بدلًا من 85 جنيه في الأسبوع الماضي..

قد يهمك أيضا

التعليقات