التخطي إلى المحتوى
مزارع يقتل زوجته بالرصاص ويٌسلم نفسه للشرطة.. ويصرخ: “أخدت بتاري وإنتقمت لشرفي” !
حادث

في واقعة مثيرة للجدل، أقدم مزارع من أبناء محافظة القليوبية على إطلاق النار على زوجته، وذلك بعدما ضبطها في وضع مخل مع أحد الأشخاص، وذلك عقب عودته إلى المنزل من العمل، وبحسب ما أكدته التحريات فإن المتهم قد عاد إلى منزله بهد نهاية يومه الشاق في العمل ليسمع أصوات من داخل غرفة النوم، وبعد دخوله إلى الغرفة كانت الصدمة الكبرى بالنسباله، حيث وجدت زوجته مع شخص آخر، ليبدأ على الفور في إطلاق الرصاص عليها، قبل أن يفر “عشيقها” هاربًا من المنزل.

وبعد دقائق من تلك الواقعة، ذهب الزوج بنفسه إلى قسم الشرطة وقام بتسليم نفسه لرجال المباحث، ورى كل تفاصيل هذه الواقعة.

وبدأ كشف تفاصيل هذه الواقعة، مع تلقى اللواء “رضا طبلية” مدير امن القليوبية إخطار من قبل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم شرطة شبر الخيمة، يفيد بقيام مزراع بالقدوم إلى قسم الشرطة وتسليم نفسه والإعتراف بأنه قد إرتكب جريمة قتل زوجته بعدما وجدها داخل المنزل مع شخص آخر.

وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من إدارة المباحث في مديرية الأمن بقيادة اللواء “علاء فاروق” مدير المباحث، إلى مكان البلاغ، وذلك للوقوف على آخر مستجدات الوضع في هذا الحادث، وقد تبين بالفعل صدق رواية الزوج بقتل زوجته بعدما ضبطها وهي تمارس “علاقة آثمة” مع شخص آخر.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وإحالته إلى النيابة العامة لتبدأ التحقيق في هذا الحادث خلال الساعات القليلة المقبلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات