التخطي إلى المحتوى
أول بيان أمني حول الأحداث المروعة التي شهدتها “شبرا” منذ قليل.. والصحة: 5 مصابين حتى الآن
حادث صورة أرشيفية

قالت مصادر مسؤولة في أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، بأن حادث تصادم مؤسف ومروع قد وقع على طريق شبرا – بنها الحر، وعلى القور قد تم التواصل مع الإسعاف من أجل نقل كل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي، وذلك من أجل تلقى الإسعافات الأولية والعلاج هناك، وذلك في الوقت الذي كانت فيه القوات الأمنية يقوموا برفع آثار الحادث من على جانبي الطريق من أجل إعادة الحركة المرورية كما كانت.

وبحسب التأكيدات الرسمية، فإن عدد المصابين جراء هذا الحادث قد وصل إلى 5 أشخاص، قد تم نقله جميعًا إلى مستشفى بنها المركزي، وذلك بعد وصول إخطار إلى اللواء “رضا طبلية” مدير أمن القليوبية يفيد بوقوع حادث تصام على طريق شبرا – بنها الحر، لتصدر الأوامر على الفور بضرورة التعامل السريع مع الوضع.

وبعد وصول رجال المباحث إلى مكان الحادث، قد تبين بأن الحادث عبارة عن تصادم مروع ومؤسف بين سيارتين على طريق شبرا – بنها الحر، وقد أسفر على إصابة 5 أشخاص كانوا متواجدين في السياراتين، وقد تم نقلهم إلى المستشفى القريب من مكان الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وأخطرت المباحث، النيابة العامة بهذه الواقعة، والتي أكدت بأنها ستتولى التحقيقات في هذه الواقعة ومباشرة مهام عملها خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل كشف ملابسات وأسباب الحادث.

قد يهمك أيضًا

التعليقات