التخطي إلى المحتوى
أول بيان أمني حول حريق “كنيسة فيصل”.. ومصادر تكشف حقيقة وجود مصابين ووفيات !!
عاجل

قالت مصادر رسمية في إدارة الحماية المدنية بأنها الأخيرة قد نجحت في السيطرة على حريق قد إندلع داخل منبي ملحق بكنيسة التعاون في منطقة فيصل، وذلك دون أن يحدث هذا الحريق أي إصابات، وذلك بعدما إستجابت الحماية المدنية ومرفق الإسعاف على الفور لإستغاثات المواطنين، وأنطلقت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان البلاغ خلال لحظات قليلة من أجل السيطرة على الحريق وإخماده على الفور.

وكشفت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة عن كونها قد تلقت بلاغ من قبل بعض الأهالي في منطقة فيصل، يٌفيد بإندلاع حريق بمنبي ملحق بكنيسة التعاون في فيصل، ليتم التواصل على الفور مع مرفق الإسعاف وتنقل سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان تواجد الكنيسة وتبدأ الجهود من أجل إخماد الحريق والسيطرة على الوضع ومحاولة إنقاذ كل ما يمكن إنقاذه.

وبالفعل نجحت الحماية المدنية في إخماد هذا الحريق، وكشفت مصادر وزارة الصحة، بأنه لم يتتسب في وقوع أي إصابات للمواطنين، وقد تم فرض كردون أمني من قبل رجال الشرطة حول الكنيسة، حتي يتم التأكد من إخماد الحريق بشكل كامل وعدم تجدده مرة أخرى في الساعات المقبلة.

ولم تكشف عن أي جهة رسمية لحين اللحظة عن السبب الحقيقي وراء إندلاع هذا الحريق، ولكن من المتوقع أن تبدأ المباحق في التحري حول هذه الواقعة من أجل كشف كل ملابسات خلال الساعات القادمة.

قد يهمك أيضا

التعليقات