التخطي إلى المحتوى
صباح السبت.. قرار عاجل من “وزارة التضامن” يٌسعد ملايين المواطنين.. وبداية تنفيذه الأثنين المقبل
وزارة التضامن الاجتماعي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكدت وزارة التضامن الاجتماعي بأنها قد قررت أن يتم صرف معاشات شهر سبتمبر والمحولة على البنوك ويبلغ عددها نحو 1.5 مليون قائم بالصرف وبقيمة إجمالية وصلت لنحو 3.7 مليار جنيه، وذلك إعتبارًا من بعد غد الأثنين والموافق 10 سبتمبر الجاري.

وفي أول تعليق لها على هذا القرار، قالت الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، بأنها قد أصدرت تعليمات صريحة إلى كافة رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى بقطاعيه الحكومى والعام والخاص بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل بدء صرف معاشات شهر سبتمبر للمواطنين خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكرت “والي” في تصريحاتها، بأن وزارة التضامن قد بدأت في صرف معاشات أكثر من 7.6 مليون مواطن في مصر، وبقيمة إجمالية وصلت لنحو 12.7 مليار جنيه، وذلك بدءًا من صباح السبت الماضي، بالتزامن مع بداية الشهر الميلادي الجديد، مؤكدة بأن الوزارة قد حاولت قدر الإمكان تسهيل عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وختمت وزيرة التضامن الاجتماعي تصريحاتها لتؤكد بأن هناك غرفة عمليات مستمرة تتابع عمليات صرف المعاشات للمواطنين، وفي حالة وصول أي شكاوى، فإن اللجان المسؤولة تقوم بواجبها على أكمل وجه من أجل تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات في مصر خلال الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات