مصر فايف

في أول مواجهة مباشرة معه غدًا بعد واقعة النهائي.. “راموس” يتحدث مجددًا عن “صلاح” وعن الجمهور الإنجليزي وشعوره من مواجهة “ويمبلي”

قبل ساعات من مباراة بلاده المرتقبة غدًا السبت أمام المنتخب الإنجليزي في أول مواجهة رسمية مباشرة له في انجلترا بعد واقعته الشهيرة مع النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في نهائي الأبطال، صرح سيرجيو راموس مدافع المنتخب الإسباني، عن شعوره في مباراة الغد.

وقال “راموس” بأنه لا بشعر بالخوف من مواجهة الجمهور الانجليزي خلال المباراة التي تجمعه بمنتخب انجلترا، وذلك بعد ما أثير بشأن تعمده إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك  ردًا على سؤال حول موقفه من الجمهور الذي سيحضر في استاد ويمبلي غدًا السبت.

وقال راموس:

“لا أشعر بالقلق، لم أحاول على الإطلاق إصابة أي لاعب داخل الميدان، هذا الأمر لا يجعلني أفقد النوم، أنا أنام بشكل جيد سواء كنت ألعب في بلدي أو بالخارج.. لا أشعر بالقلق من معاملة الجماهير الانجليزية، الميزة العروفة عن جماهير الدوري الانجليزي أنهم بستقبلون اللاعبين الكبار بالترحيب المستحق، ولا أشعر بالقلق بشأن القلة القليلة.. لقد أتيت إلى هنا من أجل الفوز بالمباراة مع إسبانيا وكل شخص يدافع عن فريقه من قلبه.”

ويلعب منتخب اسبانيا أمام انجلترا ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية غدا السبت على استاد ويمبلي، في المباراة التي تشهد مواجهة خاصة بين راموس والجمهور الإنجليزي.