التخطي إلى المحتوى
عاجل.. المالية تعلن تغير موعد صرف “مرتبات سبتمبر” لموظفي الدولة.. وتكشف عن الموعد الجديد
موظف

أعلنت وزارة المالية منذ قليل، على لسان مصادر مسؤولة في الوزارة عن إجراء تعديل جديد على موعد صرف رواتب شهر سبتمبر للعاملين والموظفين في الحكومة والدولة المصرية، وذلك ليصبح الموعد الجديد لصرف مرتبات شهر سبتمبر للموظفين هو يوم الخميس الموافق 20 سبتمبر الجاري، بدلًا من موعده المعتاد، والذي كان يأتي مع يوم 25 من الشهر الميلادي.

وكشفت مصادر المالية، بأن الوزارة قد رأت بأن صرف راتب اغسطس قد تم يوم 16 أغسطس الماضي، وفي حالة صرف راتب شهر سبتمبر يوم 25 من الشهر كما جرت العادة، فإنه سيكون من الصعب على آسر الموظفين البقاء طوال هذه الفترة دون صرف الراتب خاصة مع دخول موسم الدراسة يوم 22 سبتمبر الجاري، لذلك أصدرت المالية قرارها بشأن صرف مستحقات وأجور الموظفين في الدولة لشهر سبتمبر بدءًا من يوم 20 من الشهر ذاته.

ومن المتوقع أن يبدأ الصرف لكل موظفي الدولة، وذلك عن طريق ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في مختلف أنحاء البلاد، وذلك مع الساعات الأولى لصباح الخميس 20 سبتمبر.

ويذكر بأن المالية كانت قد قررت تقديم موعد صرف المرتبات ليوم 16 أغسطس الماضي، وذلك بسبب تزامن موعد صرف الراتب “25 من الشهر الميلادي” مع أجازة عيد الأضحى المبارك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات