“الطب الشرعي” يكشف مفاجأة تقلب موازين “مذبحة بنها”.. وقرار عاجل من النيابة

“الطب الشرعي” يكشف مفاجأة تقلب موازين “مذبحة بنها”.. وقرار عاجل من النيابة
ضحايا مذبحة بنها

فجر تقرير الطب الشرعي المبدائي في واقعة العثور على جثث 5 أشخاص من أسرة واحدة متوفين داخل منزلهم، والتي عرفت إعلاميًا بأسم “مذبحة بنها”، بأن السبب الحقيقي للوفاة، هو الإشتباه في تسممهم جميعًا وذلك بعدما تناولوا وجبة طعام واحدة قبل وفاتهم.

وأوضح التقرير، بأن الجثث لم يكن فيها أي آثار طعنات أو أي شيء من هذا القبيل، أو حتى إصابات ظاهرية، أو كسور أو آثار عنف، وهو الأمر الذي يجعل البعض يستبعد فكرة إنتحار الوالد بعد قتل أبنائهم، وهو أمر صعب مستبعد للغاية بعد تقرير الطب الشرعي المبدائي.

وأكد تقرير الطب الشرعي، بأنه قد تم آخذ عينات من “أمعاء ومعدة وكبد” الضحايا، وقد تم تحليلها على حد، وذلك من أجل التأكد من السبب الحقيقي للوفاة، ومن نوعية الطعام، الذي تناولته الضحايا وكذلك نوع المادة التي تم دسها في الطعام، ولكن كل هذا لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

ويذكر بأن اللواء “رضا طبلية” مدير أمن القليوبية كان قد تلقى بلاغ من قبل الأهالي يفيد بوجود رائحة كريهة تخرج من إحدى العقارات الموجودة في قرية الرملة بمدينة بنها، وبعد إنتقال فريق البحث الجنائي إلى هناك قد عثروا على جثث  “محمد. أ”، 38 سنة، عامل في مطعم فول وأبنائه “يوسف”، 15 سنة، و”عمرو”، 12 سنة، و”سماح”، 8 سنوات، و”سما” 3 سنوات، في حالة تعفن ونقلت الجثث إلى المشرحة بعد قرار النيابة.