التخطي إلى المحتوى
سمعت صوتًا بغرفة نومي فوجدتها مع “رجل على سريري”.. مزارع ينتقم من زوجته بقتلها بطريقة غريبة في شبرا

حادثة جديدة تثير ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل بين طياتها الخيانة الزوجية والتي تعددت حالات القتل بسببها خلال الآونة الأخيرة، ففي واقعة مؤسفة هزت منطقة شبرا الخيمة صباح اليوم الجمعة، فقد أقدم مزارع على زوجته، بعد ضبطها في وضع مخل مع رجل آخر خلال عودته من العمل إلى منزله بشبرا الخيمة، وكشف أمام الأجهزة الامنية تفاصيل الجريمة، بينما تم نقل الجثة المستشفى المركزي.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بتسليم مزارع لنفسه مقرًا بقتل زوجته، فانتقل اللواء على الفور العميد علاء فاروق مدير المباحث ليتبين له قتل “ع. ج”، لزوجته واعترافه بضبطها مع رجل آخر خلال عودته من العمل، وأضاف المتهم في اعترافه:” رجعت من الشغل للبيت وبعد فتحي باب الشقة سمعت صوتا في غرفة نومي ولحظتها فتحت بابها وفوجئت بزوجتي مع رجل آخر على سريري.

وأضاف الزوج، لم أتمالك نفسي وأخرجت سلاحا ناريا كان معي وأطلقت عليها النار، وهرب الرجل الموجود معها، في حين يكثف رجال الأمن البحث لضبط الهارب بعدما تحرر محضر بالواقعة وتتولى النيابة التحقيق، في الوقت الذي بدأت فيه النيابة فتح تحقيق موسع في الواقعة، وسؤال عدد من الشهود.

قد يهمك أيضا

التعليقات