بالتفاصيل.. إنتحار “طفلة” رفض والدها زواجها من حبيبها في الفيوم !!

بالتفاصيل.. إنتحار “طفلة” رفض والدها زواجها من حبيبها في الفيوم !!
صورة أرشيفية

لقت طفلة “13 عام” مصرعها وذلك بعدما أقدمت على الإنتحار شنقًا داخل منزلها الكائن بعزبة أحمد أغا والتابعة لمركز سنورس بالفيوم، وذلك عقب ما رفض والدها زواجها من “شاب تحبه”، وذلك على الرغم من صغر سنها، إلا إن الفتاة قد دخلت في حالة نفسية سيئة عقب رفض الوالد لزواجها من هذا الشاب، لينتهي الأمر بالإنتحار.

وبدأ كشف تفاصيل وملابسات هذه الواقعة مع وصول إخطار إلى اللواء “خالد شلبي” مدير أمن الفيوم، وذلك من مستشفى إطسا المركزي، والتي أكدت فيه وصول طفلة تدعى “صالحة ع.” وتبلغ من العمر 13 سنة، جثة هامدة، وبها جروح واضحة في منطقة الرقبة.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة قيام فرق البحث الجنائي بالتحريات عن هذه الواقعة، ليتبين بأن الطلفة كانت تمر بحالة نفسية سيئة للغاية، وذلك بعدما رفض الوالد طلب زواجها من “حبيبها”، وقامت بشنق نفسها في حبل متدلي من حلق باب خشي، في منزل تحت الإنشاء تملكه أسرة هذه الفتاة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة إداري مركز شرطة إطسا، وقد تمت إحالته إلى النيابة العامة، والتي قررت دفن جثة الفتاة، وذلك بعد تقرير الطب الشرعي، والذي أكدت ما توصلت إليه تحريات فريق البحث الجنائي، بأن الفتاة قد أنتحرت بسبب رفض الوالد زواجها.