التخطي إلى المحتوى
عاجل.. جنازة عسكرية لـ “شهيد الوطن” بعد قليل.. والقوات المسلحة: “فقدنا رجل وطني ومحارب”
جنازة عسكرية - صورة أرشيفية

وصل منذ قليل إلى مدينة السنطة بمحافظة الغربية، جثمان العقيد أركان حرب أحمد الجعفري، رئيس أركان اللواء السابع، والذي إستشهد بعد إنفجار عبوة ناسفة في قوة عسكرية موجود بالقرب من جبل الحلال في وسط سيناء، وقد وصل الجثامن إلى مسجد سيدي أحمد الموجود بقرية سحيم والتابعة لمركز السنطة من أجل أداء صلاة الجنازة عليه، وبعدها سينطلق إلى مثواه الأخير بعد جنازة عسكرية.

وذكرت مصادر رسمية في الغربية، وعلى رأسها اللواء ممدوح هجرس، رئيس مدينة السنطة، أنه سيتم إقامة جنازة عسكرية لشهيد الوطن، وسيكون في مقدمة الحضور بالجنازة العسكرية اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، واللواء طارق حسونة مدير الأمن، ورئيس المدينة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية في محافظة الغربية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعلق بعض رجال القوات المسلحة من زملاء العقيد أركان حرب “أحمد الجعفري” على أنباء إستشهاده ليؤكدوا بأن مصر قد فقدت اليوم رجل مخلص ووطني، وكان يعمل بجد من أجل حماية حدود وطنه، وبذل الغالي والنفيس من اجل الدفاع عن كل نقطة تراب من أرض هذه الوطن.

وتعهد رجال القوات المسلحة بالقضاء على الإرهاب الأسود في كل شبر من أرض الوطن، مؤكدين بأن سقوط شهداء على غرار الشهيد أحمد الجعفري يٌزيد من حماس رجال القوات المسلحة للإستمرار في مهمته نحو وطن خالي من الإرهاب والتكفيريين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات