مصر فايف

من مؤلفاتها “الحب الخطأ”.. قصة “نانسي” خبيرة العلاقات الرومانسية التي قتلت زوجها بطريقة غريبة تُشعل الفيس بوك

بدأت قصتها الغريبة، عندما كتبت نانسي علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورا، أثارت به ضجة كبرى، بعدما أعلنت فيه وفاة زوجها وحثت الأصدقاء على عدم التواصل معها، نظرًا للحالة النفسية السيئة التي تمر بها.

وقالت: “لأصدقائي وعائلتي في الفيسبوك، لدي أخبار حزينة.. زوجي وأفضل صديق، قُتل صباح أمس.. بالنسبة لمن هم قريبون مني ويشعرون أن هذا يستحق مكالمة هاتفية، أنت على حق، لكنني أعاني من أجل فهم كل شيء الآن.. أقدر كل ردود المحبة، يرجى تأجيل المكالمات الهاتفية لبضعة أيام”.

إلا أنه وفي تطور مفاجئ، ألقت الشرطة الأمريكية الأربعاء القبض على كاتبة وخبيرة علاقات رومانسية بتهمة قتل زوجها، حيث عثرت الشرطة علي جثة زوجها “دانيال بروفي” في معهد أوريجون للطهو، حيث يعمل، بعد أن مات متأثرًا بطلق ناري، سقط على أثره قتيلاً في مطبخه، حتى اكتشفه الطلاب، ولم تعلن جهات التحقيق حتى الآن السبب وراء قتلها لزوجها.

لدى المتهمة العديد من المؤلفات وكانت القضايا النسائية، محور اهتمام الكاتبة الرومانسية نانسي كرامبتون البالغة من العمر 68 عامًا، والتي تعيش في بيفرتون بولاية أوريجون، بالولايات المتحدة، وفق صحيفة “أوريجون لايف” الأمريكية، ويعد أشهر مؤلفاتها، “الحب الخطأ، والزوج الخطأ”.