“مفاجآت بالجملة”..تطورات جديدة في واقعة”مذبحة بنها”.. وإعترافات الأم تقلب موازين القضية

“مفاجآت بالجملة”..تطورات جديدة في واقعة”مذبحة بنها”.. وإعترافات الأم تقلب موازين القضية
سيدة

قالت أجهزة الأمن في محافظة القليوبية منذ قليل، بأنها قد نجحت في إلقاء القبض على “الأم الهاربة” والتي تواجه إتهامات في واقعة مقتل زوجها والأبناء الأربعة، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ “مذبحة بنها”، وذلك بعد صدور أمر بضبط وإحضار الأم من أجل التحقيق معها في التهم المنسوبة لها، حيث قالت بعض المصادر، بأن النيابة ستحقق مع الأم بتهمة وضع السم للأطفال والاب في الطعام.

وقال مصدر أمني رفيع المستوى في القليوبية، بأن المباحث ستقوم بتسليم “هبة ح.”، إلى نيابة مركز بنها، وذلك من أجل أن تقوم الأخيرة بالإداء بأقوالها والتحقيق معها في هذه التهمة، وذلك بعد العثور على زوجها وأولادهما جثث هامدة داخل الشقة الموجودة بقرية الرملة بمدينة بنها.

وفي أول إعترافات للأم أمام النيابة، فقد أكدت بانها تركت البيت منذ فترة بسبب الخلافات المستمرة على مدار الساعة مع زوجها، وهو الأمر نفسه الذي أكده بعض الجيران، حيث أشارو إلى كون الأم والأب المتوفي كانوا دومًا على خلاف سويًا.

وقالت الأم كذلك بأنها قد علمت بهذه الواقعة من خلال الإعلام، وأنه من المستحيل أن تقوم “بقتل أولادها”، وأنها قد جاءت إلى النيابة من أجل الإدلاء بأقوالها والتأكيد على كونها “بريئة” من هذه التهم.

الجدير بالذكر، بأن النيابة العامة قد أصدرت قرار بتشريح جثث الأب وأولاده الأربعة من أجل بيان سبب الوفاة، وذلك بعد ساعات قليلة من قرار نقلهم للمشرحة.