التخطي إلى المحتوى
«مش هينفع تنزل بالدم ده» رشا والعشيق مزقا أبو العيال بـ30 طعنه في الجيزة

شهدت منطقة إمبابة حادث مأساوي أليم وذلك بعد اتفاق الزوجة والعشيق على التخلص من أبو العيال بشكل بشع لم يتخيله أحد، ولم تكن تتخيل ” رشا” أن العلاقة الآثمة التي جمعت بينها وبين عشيقها عبر الفيس بوك ستؤدي في النهاية للتخلص من زوجها وسرقة أمواله.

حيث تزوجت ” رشا ” من زوجها ” حسين ” الذي يكبرها بعامين فقط، ويمتلك ورشة لتصنيع الحقائب الحريمي، واستقر السكن بهما في شارع ” الاعتماد” بمنطقة إمبابة، ورزقهما الله بثلاثة أولاد.

ومرت الأيام وتعددت اللقاءات بين الزوجة والعشيق الذي يملك ورشة خراطة بطنطا غربية، حيث أنه استضافها في منزله وعرفها على أسرته أنها خطيبتهن وبدأ طول المسافة يمثل عبء كبير، وكانت هى تستضيفه أيضاً أثناء عمل زوجها.

حيث خططا للتخلص من الزوج وسرقة أمواله، وفي يوم الواقعة بعثت رسالة لعشيقها بعد نوم زوجها لتنفيذ الخطة، حيث حضر ومعه اثنان وقاما بطعن الزوج ثلاثون طعنه، وقيدوا الزوجة والأولاد من أجل إبعاد الشبهة عن الزوجة، وتم الاستغاثة بالجيران.

وعلى الفور تم ابلاغ الجهات الأمنية التي حضرت إلى مكان الواقعة، وبدأت التحريات ولكن رجال الشرطة لم يخرجوا الزوجة من دائرة الاتهام بعد اهتزازها أثناء الحصول على أقوالها، وتبين من التحريات وجود علاقة أثمة بين الزوجة وصاحب مخرطة خراطة بطنطا، وتم القبض عليها وبالضغط عليها اعترف.

وجاء اعترافها بعدما أخبرها رجال الشرطة بما جاء على لسان ابنها الأكبر، عندما سمعها تقول : ” مش هينفع تنزل بالدم ده، هجبلك حاجه تلبسها”، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات