مصر فايف

زوجة ضحية مذبحة بنها: «عمري ما هقتل ولادي».. وقرار عاجل من النيابة العامة بشأنها

ألقت منذ قليل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة القليوبية القبض على ” هبة.ح.م” زوجة والد ضحايا أسرة بنها، والتي تم العثور على الجثث متحللة داخل الشقة، وعلى الفور تم تسليمها لنيابة مركز بنها من أجل الإدلاء بأقوالها وجاري متح التحقيق معها من أجل كشف ملابسات الحادث.

وكان مدير امن القليوبية قد تلقى بلاغاً يفيد بوجود رائحة كريهة منبعثة من إحدى الشقق السكنية يقرية الرملة بجوار المعهد الديني.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من قوات الأمن لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من المعاينة الأولى وجود خمس جثث متحللة لزوج وأولاده الأربعة.وكانت الجثث لكل من:-

“محمد.أ.ع”، ٣٨ سنة، عامل بمطعم، وأبناءه “يوسف”، ١٥ سنة، و”عمرو”، ١٢ سنة، و”سماح”، ٨ سنوات، و”سما”، ٣ سنوات، وعلى الفور تم نقل الجثث لللمشرحة لمعرفة سبب الوفاة.

وكشفت الزوجة أنها تسكن مع أعمامها في الجيزة  ولا تعرف أي تفاصيل عن تلك القضية التي انتشرت مؤخراً بعد مقتل زوجها وأولادها في بنها، قائله: ” عمري ما هقتل ولادي”.

ومن جانبها قررت النيابة العامة بحجز الزوجة على ذمة القضية المعروفة إعلامياً بمذبحة بنها، وذلك لحين وصول التحريات، على أن يتم عرضها برفة تحريات المباحث.