التخطي إلى المحتوى
تعرف على لغز مقتل أب وأولاده الأربعة ببنها

تلقى اللواء رضا طلبية، مدير امن القليوبية إخطارا من أهالي قرية الرملة بالعثور على 5 جثث من أسرة واحدة بإحدى العقارات بمنطقة المعهد الديني بالرملة، منهم أب وأطفاله الأربعة وهم في حالة من التعفن وانبعاث رائحة كريهة منهم.

واتجه على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث للعقار المبلغ عنه وبعد الفحص تبين العثور على جثة الأب “محمد أ ع” 38 عاما، والذي كان يعمل بمطعم فول، أما الأطفال تم العثور على “يوسف” 15 عاما، و” عمرو” 12 عاما، والطفلة ” سماح” 8 أعوام، وأختها ” سما” 3 سنوات،  في حالة من التعفن وعلى الفور تم إرسالهم للمشرحة.

وتم تشكيل فريق للكشف عن غموض هذه الواقعة وكان ذلك بأمر من اللواء رضا طلبية مدير امن القليوبية، وبالفعل كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لمعرفة غموض الحادثة ومتلبسات الواقعة.

وصرح مصدر امني أنه تبين من التحريات الأولية والفحوصات وجود رسائل مرسلة من الهاتف الخاص بالأب لشقيقته وكان يعبر فيها عن ضيق حالة وكرهه لزوجته، وانه ضاقت به الحياة وسيحاول الانتحار للتخلص من هذا الحال الذي وصل إليه بسبب زوجته وكرهه للحياة.

وأشار المصدر بعد العثور على جثة الأب وأبنائه الأربعة أنه من المرجح إن يكون سبب الوفاة الإصابة بالتسمم، موضحاً أن الزوجة ما زالت على قيد الحياة والغريب هو اختفاؤها من المنزل وجاري العثور والبحث عنها.

أما عن ما تردد من أهالي منطقة الرملة التابعة لبنها، أن والد الأطفال “محمد ا ع” كان يعتدي، على زوجته وأولاده بالضرب والإهانة المستمرة، لدرجة سماع صوتهم للجيران وسماع زوجته تستغيث من شدة الضرب والإهانة التي كانت تتعرض لها.

وأضاف مصدر امني بأمن القليوبية، انه تم نقل الجثث  إلى مستشفى بنها لعمل اللازم وتشريح وفحص الجثث والإطلاع على  سبب الوفاة، وجمع معلومات عن المترددين على منزل المتوفي ومعارفه ومواجهة أم الأطفال بتلك الاتهامات التي تم اكتشافها من التحريات المبدئية للواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات