التخطي إلى المحتوى
“كشف خيانتها له بالصدفة بعد 8 سنوات”.. عاطل يقرر الإنتقام من زوجته بطريقة بشعة في القاهرة
زوج متهم

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار “أحمد عزالدين عبد الشافي” المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، أن تفتح تحقيق موسع في واقعة قيام “مسجل خطر” بتمزيق جسد زوجته، وذلك عقب إكتشافه خيانتها له، وذلك عن طريق الصدفة، بعدما شاهد “فيديوهات إباحية” لها أثناء قضاءه لمدة عقوبة السجن.

وذكرت التحقيقات، بأن المتهم في هذه الواقعة، كان يشاهد بعض الفيديوهات الإباحية مع أحد أصدقائه، وذلك عقب خروجه من السجن مباشرة، ولكن المفاجأة كانت عندما اكتشف بأن إحدى هذه الفيديوهات الموجودة على مواقع الإنترنت هي لزوجته، وهو الأمر الذي دفعه لإرتكاب جريمته.

وبعد مواجهة “المجني عليها” بالفيديوهات، قالت بأنها صحيحة وليس مفبركة، وأننها قد أجبرت على هذا الأمر من قبل الشخص الذي يظهر معها في هذه الفيديوهات، مشددة على كون المسؤول الوحيد عن هذه الفضيحة على حد وصفها، وعلى الفور قام المتهم بإستخدام سلاح أبيض ومزق جسد زوجته وتركها تنزف، وبعدها أتصل بشقيقها والذي حضر وأنهال عليها بالضرب مع زوجها، ولكن تدخل الجيران والأهل منع وفاتها، وخرجها من بين أيديهم وهي مازالت على قيد الحياة.

وكشفت التحريات، بأن الزوجة التي تعرض للطعن وتمزيق جسدها، قد أقرت بأنها أجبرت على  ممارسة الرذيلة مع الظاهر برفقتها فى الفيديو عام 2011 حتى يساعدها فى زيارة زوجها المسجون.

قد يهمك أيضا

التعليقات