التخطي إلى المحتوى
أول بيان رسمي حول “كارثة دمياط”.. والدفع بتعزيزات جديدة والمحافظ يصل إلى مكان الحادث
حادث

في أول بيان رسمي لها حول الحادث الذي هزت دمياط يوم الأمس، وذلك بعدما أنهار عقار في مدينة “عزبة البرج” وبالتحديد في منطقة سوق السمك بمحافظة دمياط، مساء أمس الأربعاء، حيث أسفر عن مصرع سيدتين، وهما فادية شعبان والبالغة من العمر 55 سنة، وكذلك “سمية عطية” وتبلغ من العمر 45 سنة، وعلى الفور صدرت التعليمات بنقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قريبة من مكان الحادث.

وكذلك أسفر الحادث عن إصابة عدد من المواطنين، ووصل عددهم 8 أشخاص، وقد تم نقلهم جميعًا إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث، وقد غادر بعض منهم المستشفى بعد تحسن حالتهم بشكل كبير.

وذلك التقارير الأمنية، بأن رجال الحماية المدنية والإنقاذ يقوموا الآن بمحاولات كبيرة من أجل إنقاذ المزيد من المواطنين من سكان العقار والذي يتوقع أن يكونوا تحت الأنقاض، ويشهد مكان العقار تواجد أمني مكثف، سواء من رجال الشرطة أو من القيادات الامنية رفيعة المستوى، وكذلك تواجدت محافظ دمياط الدكتور “منال عوض” في مكان الحادث، من أجل متابعة عمليات الإنقاذ التي كانت تتم في الساعات الأخيرة من مساء يوم الأمس.

وكانت التحقيقات قد كشفت بأن المنزل مملوك لشخص يدعى “حسين. ص”، وقد صدر له قرار إزالة في وقت سابق، ولكنه لم يتم تنفيذه، لينهار العقار بشكل مفاجئ، ويتسبب في هذا العدد من الوفيات والمصابين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات