التخطي إلى المحتوى
عاجل بالأسماء| أول بيان أمني بشأن فاجعة دمياط منذ قليل وارتفاع عدد الضحايا وسيدتين من بين القتلى.. وانتقال المحافظ وقيادات للمكان

أصدرت وزارة الصحة بيانًا هامًا منذ قليل، كشفت فيه الحصيلة الأولية لضحايا فاجعة وحادث انهيار المنزل الكائن بمدينة عزبة البرج، بمنطقة سوق السمك في محافظة دمياط، مساء اليوم الأربعاء، أسفر عن مصرع سيدتين هما سمية عطية، 45 سنة، وفادية شعبان، 55 سنة، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى التخصصي.

كما أصيب في الحادث “محمد الأسطى”، 18 سنة، وحمادة الصردي 40 سنة، وندى الصردس 21 سنة، ومصطفى الدسوقي، 70 سنة، وكريم الصردي، 24 سنة، وإبراهيم الزاهد، 29 سنة، وسامي الصردي، 65 سنة، في حين جرى نقل ياسمين الصردي 10 سنوات، وعايدة عبده، 33 سنة، إلى المستشفى لتلقي العلاج، وغادرتا المستشفى بعد تحسن حالتيهما.

يأتي هذا في الوقت الذي نجح رجال الإنقاذ في إنقاذ 6 من سكان العقار بينهم فتاتين وسيدة وطفل ومسنين اثنين، من تحت الأنقاض، ويشهد المكان تواجد عدد من القيادات الأمنية، كما انتقلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إلى مدينة عزبة البرج، لمتابعة حادث انهيار منزل منطقة سوق السمك ورفع الأنقاض، وكشفت التحريات الأولية أن المنزل يملكه حسين. ص. وصدر له قرار إزالة، فيما جرى الاستعانة بمعدات مراكب الصيد لرفع المزيد من الأنقاض بعد أن انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

قد يهمك أيضا

التعليقات