آخر تطورات حادث “جنوب سيناء”.. 9 ضحايا حتى الآن.. وشخصية عامة بين الوفيات !

آخر تطورات حادث “جنوب سيناء”.. 9 ضحايا حتى الآن.. وشخصية عامة بين الوفيات !
حادث

كشف مصادر مسؤولة في مديرية أمن جنوب سيناء، بأن اللواء “أحمد أبو عقيل” مدير أمن جنب سيناء قد تلقى بلاغ وإخطار من قبل العميد “مدحت السقا” مدير إدارة البحث الجنائي، يكشف فيه عن تفاصيل الحادث المروع الذي وقع في مدينة أبورديس التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

وذكر البلاغ بأن حادث تصادم مروع قد وقع بين بين سيارة ملاكي رقم 213 (ي ق و) وسيارة ربع نقل رقم 9713 (ط ج ص) أمام محطة الشحن فيران على الطريق الدولي أبورديس- الطور، وذلك في ساعة متأخرة من مساء يوم الأمس الثلاثاء الموافق الثالث من سبتمبر.

وكشفت التحريات عن كون الإصابات قد وصلت إلى 7 أشخاص، وهذا في الوقت الذي أكدت فيه وجود حالتين وفاة، من بينهما الفنان خالد عبدالقادر التلمساني، 53 سنة، المقيم بحي مصر الجديدة بالقاهرة، والذي كان برفقة عائلته في رحلة إلى جنوب سيناء، وهو الأمر الذي أدى كذلك إلى إصابة أبنائه فهد خالد 10 سنوات، بكسر في الفك والساق اليمنى، وسليم خالد، 12 سنة، باشتباه نزيف بالمخ، وتيب خالد، 10 سنوات، بكدمات واشتباه نزيف بالمخ وشقيقه شاجي عبدالقادر، 8 سنوات، بكسور متفرقة بحسب تقارير وزارة الصحة.

وعلى الفور صدرت التعليمات بنقل المصابين والوفيات إلى مستشفى أبو رديس العام، ولتكون تحت تصرف النيابة العامة، والتي ستتولى التحقيق في هذه الواقعة.