مصر فايف

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018

ينتظر طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة بشغف كبير نتيجة تسجيل رغباتهم في الالتحاق بالكليات و المعاهد و ذلك بعد اعتماد النتائج من قبل الوزارة و اعلان النتائج على موقع بوابة الحكومة الالكترونية المصرية tansik.egypt.gov.eg  ،و يكون بذلك انتهى ماراثون الثانوية العامة  لعام 2018 لتبدأ وزارة التعليم العالي و البحث العلمي في الاستعداد لاستقبال عام دراسي جديد.

اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

انتهى بالأمس التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة 2018 حيث أغلق موقع التنسيق الإلكتروني باب تسجيل الرغبات أمام طلاب المرحلة الثالثة و الأخيرة من طلاب الثانوية العامة و البالغ عددهم 250 ألف طالب من الناجحين بالدور الأول و طلاب الدور الثاني.

و قد صرح السيد عطا رئيس قطاع التعليم و المشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي و البحث العلمي أن نتيجة المرحلة الثالثة سوف تعلن بعد 72 ساعة من إغلاق باب التنسيق الإلكتروني، كما أشارت الوزارة في بيان لها اليوم الثلاثاء أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة سوف تعلن يم  الخميس المقبل الموافق 6 سبتمبر الجاري ئبر موقعها الإلكتروني.

و قد شمل تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الثالثة الكليات و المعاهد  الآتية :

كلية التجارة ” انتساب ” شعبة عربي – كلية التربية النوعية – كلية الحقوق – كلية التربية النوعية ” رياض أطفال ” – كلية الخدمة الاجتماعية – كلية الآداب جميع الأقسام – كلية السياحة و الفنادق – كلية التربية الفنية – كلية التربية الموسيقية – جميع المعاهد الفنية – معهد فني تمريض.