التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على “3 مواطنين مصريين” في الكويت بسبب الخيانة الزوجية !!
الشرطة الكويتية

أكدت مصادر رسمية في دولة الكويت، بأن قوات الشرطة الكويتية قد نجحت في القبض على 3 مواطنين مصريين، وذلك بعدما قاموا بالتعدي على مواطن مصري آخر في الكويت، وهذا بعدما أكتشف واحد منهم بأن زوجته لديها “علاقة آثمة وغير شرعية” مع الأخير.

وبحسب ما كشفت عنه التقارير الصحفية، فإن المواطن الذي أكتشف خيانة زوجته، قام بالإعتداء على “عشيق زوجته” بإستخدام سكين أبيض، وذلك بعدما قام بتجريده من ملابسه بمساعدة أصدقائه.

وقالت صحيفة الرآي الكويتية، بأن مواطن مصري قد أستنجد بالشرطة الكويتية، وهذا عقب ما أكد بأن ثلاثة أشخاص وامرأة مصريين اقتحموا مسكن شقيقه وقاموا بتجريده من ملابسه تمامًا، وبع ذلك قاموا بتقييده بالحبال، وطعنوه في جسده وأجبروا  السيدة على تصويره في هذا الوضع.

وعلى الفور وصلت الشرطة الكويتية إلى مكان البلاغ، ووجدوا المجني عليه يتلوى من الألم، وسط بركة من دمائه في الشقة التي يسكن فيها، وقد ظهرت عليه بوضوح علامات التعذيب الجسدي والضرب، وكان في حالة “شبه فاقد للوعي”، وتم على الفور نقله إلى المستشفى.

وكشفت التحقيقا، بأن المتهم الرئيسي الذي أبلغ عن شركائه، والذي اعترف بأنه فعل ذلك بعدما اكتشف علاقة آثمة بين زوجته والمجني عليه.

قد يهمك أيضا

التعليقات