التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| جنازات جماعية مهيبة لـ«عرسان الجنة» في الشرقية.. وسط حالة من الصراخ والعويل والبكاء بين الأهالي.. وبيان من الداخلية

حالة من الحزن والألم سيطرت على المواطنين، فبكي خلالها الرجال وصرخت النساء في مشهد جنائزي مهيب، اتشحت خلالها الجديدة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية بالسواد، بعد وصول جثامين 3 أشخاص من بينهم فتاة من ضحايا حادث تصادم مروع بطريق “قطيفة -العزيزية” لمثواهم الأخير بمقابر العائلة، بعد خروج الجثامين من مسجد القرية.

كان اللواء عبد الله خليفة مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين بطريق “قطيفة – العزيزية” والذي يطلق عليه طريق الموت، وأسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

وبانتقال الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع: “محمد.ع.أ” و”أميمة.م.أ” و”أحمد.ش.ف” وإصابة كل من “إسراء.ع.خ” و”شيماء.خ.أ” و”عمر.م.م” و”إبراهيم.م.م” بجروح وكسور وسحجات مختلفة بالجسم، فتم نقل المصابين لمستشفى الزقازيق الجامعى والتحفظ على الجثث بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات