التخطي إلى المحتوى
أول بيان أمني بشأن “كارثة المنصورة” فجر اليوم.. وحالة خوف وذعر بين المواطنين.. ومصادر تكشف حجم الخسائر
حادث صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت المصادر الرسمية في المنصورة، بأن حريق هائل قد إندلع في “سوق الخواجات” بقلب مدينة المنصورة، حيث ظهرت النيران داخل منصع للبلاط و8 مخازن كبيرة، وكذلك أكشاك بجوار دار بن لقمان في محافظة الدقهلية.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل القيادات الأمنية في المنصورة، بضرورة تحرك رجال الشرطة والأمن إلى مكان الحادث، وكذلك تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء، وقوة من قسم أول المنصورة، ونزلت قيادات حي غرب المنصورة إلى مكان الحادث، وذلك وسط تواجد أمني كثيف وتواجد جماهيري ضخم من المواطنين الذين حاولوا المساعدة في إخماد الحرائق مع رجال الحماية المدنية.

كشفت كاميرات وسائل الإعلام تحول المنطقة إلى “أطلال”، وذلك بعدما أحترق عدد كبير من المحلات داخل “سوق الخواجات”، وسط حالة من الحزن سيطرت على التجار وعلى المواطنين هناك.

وكان مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية اللواء “محمد حجي” قد تلقى إخطار من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يؤكد وصول بلاغ إلى إدارة شرطة النجدة ويفيد بنشوب حريق داخل منطقة سوق الخواجات، وعلى الفور قامت قوات الحماية المدنية بالتوجه إلى مكان البلاغ وبدأت في التعامل مع الحريق وقامت بقطع التيار الكهربائي عن المنطقة بالكامل خوفًا من حدوث ماس كهرئايي يزيد من إشتعال النيران من جديد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات