جريمة بشعة تهز القليوبية بعد قتل سيدة لزوجها بوحشية.. ومفاجأة صادمة بعد الكشف عن الأشخاص التي استعانت بهم لقتله

جريمة بشعة تهز القليوبية بعد قتل سيدة لزوجها بوحشية.. ومفاجأة صادمة بعد الكشف عن الأشخاص التي استعانت بهم لقتله

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، بحسب بيان، الأحد، إشارة من المستشفى بوصول “ح م” عامل جثه هامدة إثر عدة إصابات، فانتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وتدعى “ج م” على خلافات مع زوجها فقامت على إثرها بترك عش الزوجية.

وكشفت التحريات بأن الزوجة المتهمة، توجهت إلى منزل أسرتها فتركها الزوج ولم يذهب لصلحها إلا أن الزوجة استشاطت غيظاً بسبب ترك زوجها لها، فاستعانت بشقيقها وزوج شقيقتها لكي يتدخلوا للصلح بينهما، إلا أنه نشبت بينهم جميعا مشاجرة قام على إثرها الزوجة وشقيقها وزوج شقيقتها بضرب الزوج بآلة حادة، ما أدى إلى وفاته وتم نقله للمستشفى.

فألقت مباحث القليوبية القبض على ربة منزل بعد اتهامها في قتل زوجها بمساعدة شقيقها وزوج شقيقتها، وذلك لرفضه إعادتها لمنزله بسبب خلافات بينهم، ونُقل المجني عليه جثة هامدة لمستشفى قليوب المركزي وتولت النيابة التحقيق.

 

جريمة بشعة تهز القليوبية بعد قتل سيدة لزوجها بوحشية.. ومفاجأة صادمة بعد الكشف عن الأشخاص التي استعانت بهم لقتله 7جريمة بشعة تهز القليوبية بعد قتل سيدة لزوجها بوحشية.. ومفاجأة صادمة بعد الكشف عن الأشخاص التي استعانت بهم لقتله 8