مصر فايف

مفاجأة من العيار الثقيل.. “صلاح” يدخل التاريخ مجددًا بعد قرار الـ”فيفا” منذ قليل.. وتقارير: “جريزمان” يستحق بدلاً منه عنه

في مفاجأة جديدة، دخل محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي القائمة المختصرة المكونة من 3 لاعبين، لجائزة أفضل لاعب في العالم، بعدما اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صلاح لينافس البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش للمنافسة على جائزة “ذا بيست” لأفضل لاعب في العالم موسم 2017 – 2018.

ودخل القائمة 10 لاعبين بينهم النجم المصري محمد صلاح، بناء على ما قدمه اللاعبون خلال الفترة بين 3 يوليو 2017 وحتى 15 يوليو 2018، وقام بالتصويت لجنة من الخبراء متألفة من المدربين الوطنيين لجميع الفرق وقادة المنتخبات، وعدد من الصحفيين، وتم الكشف خلال الحفل عن عدد من الجوائز الأخرى: أفضل لاعبة، وأفضل مدرب رجال وسيدات، وأفضل حارس مرمى، وجائزة بوشكاش “أفضل هدف”.

ومن بين أفضل مدرب في العالم، زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، وديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي، زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، في حين قالت تقارير بأن جريزمان الفرنسي أحق بالتواجد بين الثلاثة الكبار من صلاح، في حين ينافس هدف الفرعون المصري في روما الإيطالي في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، على جائزة هدف العام.