أخيرًا.. الداخلية تنجح في كشف غموض اختفاء ربة منزل وأولادها الثلاثة بالأقصر.. والسبب مفاجأة

أخيرًا.. الداخلية تنجح في كشف غموض اختفاء ربة منزل وأولادها الثلاثة بالأقصر.. والسبب مفاجأة
الشرطة المصرية

نجحت الأجهزة الأمنية، وبالتحديد قطاع البحث الجنائي في مديرية أمن الأقصر في كشف غموض واقعة إختفاء سيدة رفقة أولادها الثلاثة في محافظة الأقصر، وذلك بعد وصول بلاغ من أهل السيدة يؤكد غيابها عن المنزل في ظروف غامضة، وهو الأمر الذي دفعهم إلى تقديم بلاغ للشرطة من أجل البدء في إجراءات موسعة للبحث عنها وعن أولادها الثلاثة، خوفًا من أن يكون مكروه قد أصاب السيدة وأولادها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغ من قبل أيمن. م. ع – مقيم بدائرة مركز شرطة إسنا بالأقصر بغياب (شقيقته) نورة –، وأطفالها “عبد الله – 10 سنوات، يوسف – 5 سنوات، رؤى – سنتان”، عن مسكنهم في وقت سابق من هذا الأسبوع، ويأتي ذلك في الوقت الذي تلقى زوجها وهو يدعى زكريا. ع. م عامل – اتصالا هاتفيا من زوجته المتغيبة يفيد بأنها قد أستقلت سيارة مع أولادها في إتجاه مدينة إسنا، ولكن السائق رفض إنزالها من السيارة، وبعد ذلك إغلق الهاتف.

وعلى الفور تشكل فريق من البحث الجنائي، وقد توصلت التحقيقات إلى توجد السيدة المبلغ بغيابها في منطقة الكريمات بالجيزة وأنها على اتصال بـ”محمود. م. ع”  وهو شخص يقيم في محافظة البحيرة وعلى إتصال دائم مع شقيقة المتغيبة على هانفها المحمول.

وأشارت التحريات، بأن السيدة قد تعرفت على شخص عبر شبكة الإنترنت، وهو من قام بالحجز لها من أجل أن تعود من جديد إلى أهلها في الأقصر، وعندما تمكنت الشرطة من قبضها.