التخطي إلى المحتوى
رسميًا | بيراميدز يخطف نجم الإسماعيلي من الأهلي

نجح مسؤولو نادي براميدز الرياضي، الأسيوطي سبورت سابقًا، برئاسة حسام البدري من  التعاقد مع خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي، محمود متولي، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوية للموسم الكروي 2019/2018م، منهيًا بذلك جميع التكهنات بانتقال اللاعب إلى أي نادي آخر ولا سيما النادي الأهلي المصري .

وبحسب موقع الفجر الرياضي، أن مصدر مقرب من اللاعب أكد نجاح الصفقة بين اللاعب ونادي براميدز، وقد تم الاتفاق بين نادي الإسماعيلي وبيراميدز على جميع البنود المتعلقة بالعقد، والذي نص البند المالي فيها على الحصول على خدمات اللاعب مقابل 47 مليون جنيه مصري، وذلك من بداية الميركاتو الشتوي الذي يبدأ في شهر يناير القادم .

وكانت القلعة الحمراء والمنافس الرئيس لنادي بيراميدز في هذه الصفقة قد أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب، إلا أن البنود المالية حالت دون إتمام الصفقة، والتي في المقابل وافق عليها نادي بيراميدز ليفوز بخدمات اللاعب .

 

وفي سياق متصل، فقد أعلن نادي بيراميدز نجاحه في التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال يناير المقبل أيضًا، منجزًا بذلك صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم خطوط النادي، للقدرة على المنافسة على لقب بطولة الدوري في الموسم الحالي 2019/2018م .

وأقرأ معنا :

الأهلي يوافق على أغلى صفقة انتقال لاعب في تاريخ الكرة المصرية

الأهلي يقترب من صفقة عالمية تصل إلى 100 مليون جنيه

نجم واعد جديد على بعد خطوات من النادي الأهلي

قد يهمك أيضا

التعليقات