مصر فايف

صورة جديدة مثيرة للجدل لـ “محمد صلاح” في الساحل.. والجمهور: “بقي ده مغرور؟”

محمد صلاح

أثارت عدة صور أنتشرت في الساعات الماضية لمحمد صلاح وهو يقضي أجازة قصيرة في الساحل الشمالي قبل ساعات من إنضمام اللاعب لمعسكر المنتخب المصري، والذي يبدأ مساء اليوم الأثنين الموافق 3 سبتمبر، وذلك من أجل الإستعداد للمباراة المصيرية للمنتخب المصري في تصفيات أمم أفريقيا أمام النيجر والتي تلعب يوم 8 سبتمبر الجاري.

وظهر صلاح في الصور مع بعض معجبيه ومحبيه، حيث ألتقط صلاح عدد كبير من الصور مع أشخاص بالقرب من شاطئ البحر في الساحل الشمالي، وظهر نجم ليفربول في مختلف الصور والإبتسامة تعلو وجهه، ويبدو سعيد للغاية ليؤكد صلاح بأنه لا يملك اي مشكلة في إلتقاط الصور التذكارية مع الجمهور والمعجبين، ولكن مشكلته الحقيقة هي إلتقاط هذه الصور في أوقات معسكر المنتخب وداخل التدريبات.

ويذكر بأن “محمد صلاح” كان قد عاد يوم أول أمس السبت ليلًا إلى مطار القاهرة من أجل الإنضمام لصفوف منتخب مصر قبل مباراة النيجر، وذلك على الرغم من كون محمد صلاح قد لعب مباراة قوية مع ليفربول يوم السبت الماضي أمام ليستر سيتي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وكان صلاح قد دخل في أزمة مع الإتحاد المصري لكرة القدم، وطلب بتوفير حماية خاصة له ولزملائه اللاعبين في معسكرات المنتخب حتي يؤدي الفريق بأفضل شكل ممكن.

وعلق الجمهور على صور صلاح ليؤكد بأن “صلاح شخص متواضع للغاية، ولا يمكن أن يتم وصفه بالغرور” كما حدث خلال أزمته مع الإتحاد المصري والتي طلب فيها ببعض الأمور الخاصة لحمايته وحماية زملاءه اللاعبين.