“النائب العام” يُنهي الجدل بقرار رسمي بشأن المتهم بقتل طفليه بالدقهلية بعد التطور الأخير.. صور

“النائب العام” يُنهي الجدل بقرار رسمي بشأن المتهم بقتل طفليه بالدقهلية بعد التطور الأخير.. صور

منذ يومين، حررت النيابة الكلية بالدقهلية، مذكرة تفصيلية بشأن اعترافات المتهم بقتل طفليه “ريان ومحمد، تمهيدًا لإحالته إلى المحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد لأبنائه الطفلين بإلقائهما في نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور وادعائه اختطافهما خلال خروجهما للتنزه بصحبته في إحدى الملاهي بمدينة ميت سلسيل.. حسبما جاءت في التحقيقات.

كما وجهت نيابة شمال الدقهلية الكلية لوالد الطفلين محمود نظمي محمد السيد، تهمة القتل العمد حيث جاء بالمذكرة أن الأب قتل عمدا نجليه مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتلهما، فضلاً عن حيازة المتهم بقصد التعاطي “جوهرين مخدرين” حشيش ومادة ترامادول هيدروكلوريد، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

قرار عاجل من النائب العام

يأتي هذا في حين أصدر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، الأحد، أمرًا بإحالة المتهم محمود نظمي محمد السيد، قاتل نجليه بالدقهلية، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، مع استمرار حبسه، لافتًا في بيان صحفي، إلى أن النيابة العامة وجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لنجليه؛ ريان محمود نظمي ومحمد محمود نظمي، فضلاً عن اتهامه بتعاطي المخدرات.

 

 

"النائب العام" يُنهي الجدل بقرار رسمي بشأن المتهم بقتل طفليه بالدقهلية بعد التطور الأخير.. صور 7 "النائب العام" يُنهي الجدل بقرار رسمي بشأن المتهم بقتل طفليه بالدقهلية بعد التطور الأخير.. صور 8