التخطي إلى المحتوى
بالمستندات.. قضية قتل “طالب الرحاب” تفجر مفاجأة من العيار الثقيل في قضية أغلقت منذ سنوات
قتلة طالب الشروق

كشفت قضية مقتل “طالب الرحاب” المتهم فيها خطيبته ووالدها الكثير من التفاصيل المثيرة في قضية تم إغلاقها منذ 4 سنوات، ووفقا لما جاء في مذكرة من نيابة جنوب المنصورة الكلية فقد تعرض أحد رجال الأعمال بالمنصورة للنصب على يد 9 متهمين عام 2015 حصلوا منه على مبلغ 20 مليون جنيه مقابل بيع قطعة أرض مساحتها 70 فدانًا بمحررات مزورة.

وقد تبين أن المتهمين في تلك القضية هو القاتل وابنته وعدد من المحامين والسماسرة، وقد بينت المستندات أن المجني عليه “عاطف. ع” المقيم في مدينة طلخا، اجتمع مع “السيد. أ”، و”فتحي. ا”، و”سيد. ش”، و”مصطفى. س”، و”الحسيني. إ”، قدموا له المتهم السادس الذي يدعى “شريف محمد شحاتة”، وصحة اسمه “أشرف حامد علي رجب”، بالإضافة إلى ابنته “حبيبة أشرف حامد”، المتهمين بقتل “طالب الرحاب”، وإليكم المستندات نقلا عن مصراوي:

حيث قام المتهم بتزوير بطاقة شخصية يدعي فيها أنه ابن سيدة تدعى “سامية محمود ماهر” التي تلك قطعة أرض ورثتها عن أمها بالاشتراك مع شقيقها وأنه وكيلا عنهم وقدم إثباتًا بذلك بتوكيلات رقم 4175/ج لسنة 2014 عين شمس، برقم 1024/ج لسنة 2013 الخانكة، قبل أن يتبين أن توكيلات مزورة.

وقد بينت المذكرة التي أعدتها نيابة جنوب المنصورة الكلية تفاصيل الجريمة، حيث قاموا بعرض الأرض للبيع وقدم المتهم للمجني عليه خرائط الأرض وعقودها، واتفقا على أن يكون تسليم المبلغ في موعد محدد، وأن ابنة المتهم بالقتل في قضية الرحاب “حبيبة”، أوهمت المجني عليه بصحة صفة المتهم السادس، وقد أحالت نيابة جنوب المنصورة الكلية 9 متهمين للمحاكمة الجنائية، وحررت مباحث الأموال العامة بالدقهلية، المحضر قم 7409 لسنة 2014 جنح تمى الأمديد وأحالت النيابة العامة القضية للمحكمة الجنائية بعد أن توصلت تحريات المباحث إلى أن من تسلم المبلغ هو “أشرف حامد علي رجب”.

وعليه فقد تم فتح التحقيق فق القضية مجددا وتنظر جنايات المنصورة في نهاية الشهر جلسة محاكمة المتهمين بالنصب على رجل الأعمال.

قد يهمك أيضًا

التعليقات