التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة وراء الجريمة التي هزت عزبة خير الله بالقاهرة: «قتلت بنتي وهسلِّم نفسي» صور

في واقعة أليمة هزت منطقة ” عزبة خير الله” التابعة لمحافظة القاهرة، وذلك بعدما قام ” أحمد” 67 عاماً بتسديد عدد من الطعنات النافذة لإبنته ” حنان” لتلقى حتفها في الحالي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثة لأقرب مستشفى لحين التصريح بالدفن.

بتلك الكلمات التي رددها أحمد: ” قتلت بنتي وهسلِّم نفسي”، كما أنع اعتدى على زوجته العجوز بعد رفضهما إعطاؤه أموال زعم في التحقيقات أنها من حقه.

ففي تمام الساعة الرابعة عصر يوم الجمعة الماضي، سمع أهالي عزية خير الله التابعة لمحافظة القاهرة صراخ قوي واستغاثة من جارتهم  حنان: ” الحقوني.. عاوز يموتني”، وكان وقتها الأب يحاصر ابنته في البلكونة مطالباً إياها بالنقود من أجل الإنفاق على ملذاته، ولكنها رفضت فسدد لها عدد من الطعنات أودت بحياتها.

وكانت المجني عليها” حنان”  صاحبة كوافير تعيش مع  نجلها كريم وابنتيها ” منة ومنار، وبعد وفاة زوجها منذ خمس سنوات طلب والديها العيش معها نظراً لسوء أحوالهم المالية، وخاصة بعد خروج والدها من السجن لمدة 7 سنوات في قضية اختلاس أموال من عمله بإحدى المؤسسات الحكومية.

حيث أكدت مصادر أن الأب العجوز اعتاد على الحصول على الأموال من زوجته وابنته وصرفها على ملذاته الشخصية وسهراته الممنوعة في أماكن مشبوهه.

وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية التي حضرت إلى مكان الواقعة وتم القبض على الأب، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات